ابراهيموفيتش:- أدائي مع مانشيستر يونايتد أخرس المنتقدين

06 يناير 2017 رياضة 1398 مشاهدة
ابراهيموفيتش:- أدائي مع مانشيستر يونايتد أخرس المنتقدين

اعتبر المهاجم السويدي (زلاتان ابراهيموفيتش) أن أدائه المتميز مع نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي منذ أن انضم إليه في مطلع العام الماضي, قد أخرس منتقديه الذين شككوا في مقدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي.

وكان المهاجم الدولي (زلاتان ابراهيموفيتش) (35 عاما) الذي انتقل إلى الدوري الممتاز قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد قوبل بمخاوف من مشجعي نادي مانشيستر يونايتد بسبب شكوكهم من عدم مقدرته على التأقلم مع الفريق الإنجليزي، ومع دوري يعد من أكثر الدوريات العالمية تطلباً للفوز والعزيمة والإصرار.

وقال السويدي زلاتان في تصريحات نشرتها الصحف الإنجليزية،:- "قدمت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت اعتقد الجميع أنه لن يكون بإمكاني الفوز والإبداع ، لكن كالعادة، مهارتي جعلتهم يبتلعون ألسنتهم. صدقوني، مثل ذلك الأمر يمنحني الطاقة، لأن هؤلاء يتلقون الأموال للتفوه بالهراء، وأنا أتلقى الأموال لأزاول اللعبة بقدمي هذا ما أستمتع به"..

وأضاف قائلاً:- "إنه شعور جيد للغاية رغم أني لا أعرف كم سنة تبقى لي في الملاعب, لكنني أستمتع بكرة القدم هنا في الدوري الإنجليزي".

سجل (زلاتان) 17 هدفاً في 27 مباراة مع ناديه مانشيستر يونايتد, في كل المباريات مما ساهم في تحسن نتائج النادي في الآونة الأخيرة.

وسجل اللاعب السويدي 50 هدفاً في العام 2016 ليصبح في المرتبة الثانية بعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة خلال السنة التقويمية. إلا أن الهدف الذي سجله اللاعب السويدي أمام فريق ميدلسبره يوم السبت 2-1 قد ألغاه الحكم وكان هدفاً مثيراً للجدل.

أضف تعليقك